انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-1

كورة لايف مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر ،  يستعد فريق مانشستر سيتي الانجليزي تحت قيادة مدربه بيب جوارديولا لينزل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق ريال مدريد الاسباني بقيادة مدربه كارلو انشيلوتي في قمة النار والدمار التي يترقبها العالم بأسره على هامش مواجهات الدور نصف النهائي من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا، وتحديدا مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو في قلب العاصمة الإسبانية مدريد kora online.


مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر


نقدم لكم من خلال موقع كورة لايف مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر koora live. حيث يلتقي الأبطال مع منافسيهم في لقاء مثير مساء اليوم الأربعاء ويتطلع بيب جوارديولا إلى قيادة مانشستر سيتي للحفاظ على سلسلة الانتصارات في دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد هذا المساء. وتعزيز تقدمه في صدارة الجدول البطولة. حتى يتمكن من الانفراد بالمركز الأول منها. وقد واصل مان سيتي سلسلة انتصاراته الطويلة بفوز قوي أمام واتفورد في المباراة الأخيرة بخمسة أهداف مقابل هدف. مباراة الريال اليوم مباشر.


بث مباشر ريال مدريد ضد مانشستر سيتي 


وبالحديث عن مباراة الذهاب بين الفريقين والتي كانت في انجلترا على ملعب الاتحاد فقد انتصر السيتي على الريال بنتيجة 4-3، ربعاية السكاي بلوز حملت توقيع "كيفين دي بروين - فيليب فودين - جابرييل خيسوس - بيرناردو سيلفا"، بينما ثلاثية الميرنجي حملت توقيع "كريم بنزيما هدفين - فينيسيوس جونيور هدف".


ماتش الريال مباشر. يسعى نادي مانشستر سيتي إلى مواكبة الإنتصارات متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز على ريال مدريد في ملعب  الاتحاد مساء اليوم الثلاثاء. حيث يتطلع رجال بيب جوارديولا إلى مواصلة مسيرته الخالية من الهزائم. ولم يواجه فريق مانشستر سيتي الخسارة خلال آخر ثلاث عشر في الدوري. ماتش ريال مدريد اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي yalla shoot .